شركة مقاولات شمال الرياض

شركة مقاولات شمال الرياض


شركة مقاولات شمال الرياض من أهم الشركات المتخصصة في توفير خِدْمَات مقاولات متعددة، تحرص خلالها على إتاحة كافة الأعمال الإنشائية والخدمات طبقاً للمواصفات القياسية للكفاءة والجودة، من حيث اختيار مواد البناء وإجراء التشطيبات بمواصفات فنية عالمية، حيث تتيح شركة هارموني ديزاين العديد من خِدْمَات المقاولات المتمثلة في خِدْمَات بناء العظم والتشطيبات، وأعمال الترميم والتصميم الهندسي وتنفيذ وتصميم الديكورات الداخلية والخارجية، بجميع أنواع المباني من فلل وقصور وشقق ووحدات سكنية، إضافةً إلى أسعارها الحصرية التي في متناول جميع العملاء، والمصحوبة بالعديد من التخفيضات الكبيرة والعروض الحصرية خلال كافة الأوقات.

شركة مقاولات شمال الرياض

حظيت الشركة على أفضليه كبيرة بين شركات المقاولات المتعددة، لما توفره من أعمال مختلفة بأسعار مميزة، إضافةً إلى إتاحتها لكافة خِدْمَات التشطيب وتنفيذ الديكورات بواسطة خامات عالية الجودة، تساهم في زيادة العمر الافتراضي للمباني وعدم الحاجة إلى الصيانة والترميمات، بالإضافة إلى إتاحة خِدْمَات الترميم بواسطة طرق حديثة.
يتم تنفيذها بواسطة طواقم عمل تتميز بالمهنية والاحترافية العالية في تنفيذ الخِدْمَات، وبتكلفة منخفضة في متناول الجميع، ثم أن لديها مُعَدَّات حديثة يتم استخدامها في التصميم الهندسي للمباني، وتنفيذ الديكورات وتحديد الأبعاد المختلفة بشكل حديث، مما جعلها تحظى بمكانة عظيمة وتتمتع بقاعدة عملاء ضخمة في مختلف أنحاء البلاد.

أرخص شركة مقاولات شمال الرياض

توفر الشركة جميع الخِدْمَات التي تنفذ بأسعار حصرية في متناول جميع العملاء، تعدّ الأرخص مقارنة بما تتيحه الشركات الأخرى من أسعار مرتفعة، وذلك لكونها تحرص على مراعاة الكثير من العوامل المتعلقة بظروف العملاء، واختيار مواد ذات جودة عالية وتكلفة منخفضة، سواء في أعمال البناء أو الترميم أو التشطيب.
فضلاً عن كونها تضع الأسعار على أيدي خبراء متخصصين بالشركة، يحرصون على توفير عروض حصرية وخصومات مرتفعة بشكل دائم ولجميع العملاء، إضافةً إلى السعي نحو اتباع طرق حديثة تعتمد على المُعَدَّات، والأجهزة المتطورة التي تساهم في تخفيض أسعار الخِدْمَات والحد من التكلفة المحددة لها.

مميزات شركة مقاولات شمال الرياض

تتميز الشركة بعدد من المميزات وعوامل النجاح التي جعلتها تتصدر قمة شركات المقاولات، خلال الآونة الأخيرة وتحظى بقاعدة عملاء ضخمة في جميع أنحاء الرياض، ومن أبرز هذه المميزات:-

  • سرعة الاستجابة للعملاء لتنفيذ الخِدْمَات وتلبية كافة احتياجاتهم، وتسليم الخِدْمَات خلال الموعد المتفق عليه.
  • تقديم الضمانات المتعددة للعملاء التي تشمل الصيانة المجانية لفترات محددة، وأعمال الكشف المبكر عن الخلل الفني وعيوب الإنشاء.
  • امتلاك الشركة طواقم عمل محترفة تضم نخبة من الكوادر البشرية المتميزة، من الفنيين والعمال متعددي الجنسيات وفرق الفنيين أصحاب الخبرة الطويلة.
  • تمتلك الشركة أحدث المُعَدَّات واللوادر والرافعات والسيارات، وأدوات البناء التي تجلب من شركات عالمية بمواصفات فنية قياسية.
  • تقدم الشركة الكثير من العروض والتخفيضات الحصرية، غير المتاحة بالشركات الأخرى لجميع العملاء وخلال كافة الأوقات.
  • توفر الشركة أسعار حصرية تعدّ الأرخص، مقارنة بالأسعار التي تضعها شركات المقاولات العاملة بنفس هذا المجال على مستوى البلاد.
  • تتيح الشركة كافة أعمال المقاولات وخدمات التشطيب والترميم، وبناء العظم وتأسيس شبكات المياه والكهرباء والغاز بمواصفات عالمية.

فني مقاولات شمال الرياض

تمتلك شركة مقاولات شمال الرياض نخبة من أمهر الفنيين المتخصصين في إجراء كافة أعمال البناء، وتنفيذ مختلف خِدْمَات التشطيبات من محارة وبناء العظم، والدهانات المختلفة وأعمال السباكة والكهرباء وتنفيذ الديكورات وفقاَ لتعليمات محددة من قبل الشركة، مطابقة لكافة المعايير القياسية الخاصة بالجودة والتنفيذ.
بالإضافة لإتاحة الشركة العديد من الدورات التدريبية للفنيين لديها، للارتقاء بمستوى الخِدْمَات ورفع المستوى المهني للفنيين وزيادة خبراتهم، بالإضافة لتدريبهم على استخدام أحدث الأجهزة لتحديد الأبعاد ورفع المقاسات، لتنفيذ خِدْمَات تنطبق عليها كافة الشروط الفنية، إضافةً إلى اختيارهم وفقاً لشروط ومؤهلات قياسية لتقديم خِدْمَات تليق بمستوى الشركة ومكانة عملائها.

شركة مقاولات شمال الرياض
شركة مقاولات شمال الرياض

مؤسسة مقاولات شمال الرياض

لدينا مؤسسة متخصصة في تنفيذ جميع أعمال المقاولات، وذلك بواسطة السعي بشكل دائم نحو تطوير الخِدْمَات لحصول العميل على خدمة ذات كفاءة عالية بسعر مميز، إضافةً إلى إتاحة كافة التصميمات الهندسية الفريدة والمبتكرة، بجانب تنفيذ أعمال الديكور والتشطيبات المختلفة بناء على توجيهات الفنيين المتخصصين.
الذين تعدّ من أفضل الكوادر البشرية التي تمتلكها الشركة، فضلاً عن إدخال شركة مقاولات شمال الرياض لأنظمة القياس بالليزر وتحديد الأبعاد، التي تساهم في خروج الخدمة بشكل دقيق وفقاً لإمكانات عصرية، إضافةً إلى إتاحة العديد من الضمانات المختلفة المتعلقة بالصيانة وأعمال الترميمات، لاطمئنان العملاء لجودة الخِدْمَات المقدمة إليهم.

مكتب مقاولات شمال الرياض

اهتمت شركة هارموني ديزاين بفتح الكثير من الفروع التابعة لها في جميع أنحاء الرياض، وبشكل خاص شمال الرياض حيث وفرت الكثير من الفروع المنتشرة في كافة الأحياء، بالإضافة للمكاتب المجهزة بمختلف الإمكانات ومواد البناء وطواقم المهندسين والفنيين، أصحاب المهارة العالية في تنفيذ الخِدْمَات من أجل عدد من الأمور المتمثلة فيما يلي:-

  • سرعة الاستجابة للعملاء بمجرد التواصل معهم، والسعي في تحقيق متطلباتهم وتوفير الخِدْمَات لهم.
  • سهولة انتقال طواقم العمل على العملاء لتحديد الأبعاد وأخذ المقاسات، وإنشاء الوحدات والمباني والشروع في العمل لإنجاز الخِدْمَات خلال وقت قياسي.
  • إمكانية وصول العملاء إلى المكاتب والفروع بشكل سهل، واختيار التصميمات الخاصة بالتشطيبات والبناء وهياكل المباني المعمارية، دون الحاجة إلى الذَّهاب لمقر الشركة وتضييع الوقت والجهد.

خدمات شركة مقاولات شمال الرياض

تتنوع خِدْمَات الشركة من أجل تلبية جميع احتياجات العملاء، المتعلقة بأعمال بناء العظم والتشطيبات المختلفة وتأسيس شبكات المياه والصرف وخطوط الغاز والكهرباء، وفقاً لأنظمة تحكم حديثة من أجل بنية تحتية ذات عمر افتراضي طويل ومن أبرز خدماتها ما يلي:-

خِدْمَات التصميم الهندسي

تتيح خلالها شركة مقاولات شمال الرياض مجموعة من الكوادر البشرية المتخصصة، الحاصلة على أعلى المؤهلات والشهادات العلمية من المهندسين أصحاب الخبرة الطويلة، في توفير تصميمات هندسية متعددة لمختلف أنواع المباني والوحدات السكنية والهيئات الاجتماعية والرياضية، والترفيهية لتلبية كافة احتياجات ومتطلبات العملاء.

خِدْمَات بناء العظم

تقدم الشركة خلال هذه الخِدْمَات العديد من طرق البناء الحديثة، باستخدام أنواع متعددة من المواد ذات الجودة العالية، إضافةً إلى تنفيذها بواسطة أمهر البنائين ومعلمي اللياسة والمحارة، المتخصصين في إجراء خِدْمَات بناء العظم بشكل مميز وفقاً لمقاييس فنية حديثة.

خدمات تأسيس السباكة والكهرباء وخطوط الغاز

توفر فيها شركة مقاولات شمال الرياض مهندسي كهرباء ومهندسين مدنيين، على أعلى مستوى قادرين على رسم أنظمة تحكم وشبكات مياه وتمديدات صرف وكهرباء وغاز على أعلى مستوى تلبي كافة احتياجات العملاء.
وتزويد المكان بمختلف الأعمال الخدمية التي يحتاجونها، فضلاً عن تأمينها بشكل تام ضد الأخطار المختلفة، ووفقاً لأحدث التطورات الجارية في هذه الخِدْمَات.

خِدْمَات التشطيبات

تحرص الشركة خلال هذه الخِدْمَات على إتاحة جميع أنواع التشطيبات، المتعلقة بالدهانات وتركيب الواجهات الخارجية من رخام وسيراميك وطوب هاشمي، وحجر وطوب فرعوني، إضافةً إلى تنفيذ كافة التشطيبات الداخلية.
لمختلف المباني وفقاً لمقاييس فنية حديثة مطابقة لكافة المواصفات العالمية، بواسطة أمهر معلمي البلاط والسيراميك ومعلمي الدهانات، القادرين على تشطيب الأماكن المختلفة بمميزات متعددة.

خِدْمَات تصميم وتنفيذ الديكور

توفر شركة مقاولات شمال الرياض خلال تلك الخِدْمَات أمهر مهندسي الديكور، المتخصصين في تصميم ديكورات متعددة سواء كلاسيكية أو عصرية تتلاءم مع مساحة المكان، وطبيعة استخدامه وتتناسب مع ألوان الأثاث والجدران، والمتمثلة في سبوتات الإنارة والجبس بورد والأسقف المعلقة وغيرها.

خِدْمَات الترميم

توفرها الشركة بإمكانات متعددة بواسطة طرق حديثة يتم خلالها كشف التسربات الخفية، وإجراء الترميمات الناتجة عن الترشيح والرطوبة وتسربات المياه والغاز والعوامل الجوية المتعلقة بالأمطار والحرارة الساخنة.
وتركيب العوازل وإعادة تجديد المحارة والدهانات للواجهات والغرف، بأسعار حصرية في متناول جميع العملاء باستخدام مواد عالية الجودة، والاعتماد على أجهزة حديثة.

شركة مقاولات شمال الرياض
شركة مقاولات شمال الرياض

الطرق المتبعة في شركة مقاولات شمال الرياض لتنفيذ الخدمات

تتبع الشركة عدد من الطرق الحديثة وكذلك التقليدية في تنفيذ الخِدْمَات المتعلقة بجميع أعمال المقاولات، من أجل إتاحة كافة الخيارات بشكل مفتوح أمام العملاء، حتى يتسنى لهم الحرية في اختيار الطريقة التي تتلاءم مع ظروفهم وإمكاناتهم، ومن أبرز هذه الطرق:-

الطريقة التقليدية

وهي طريقة توفر خلالها الشركة إجراء أعمال المقاولات بشكل يدوي، يعتمد على العمال والفنيين لدى الشركة في إجراء خِدْمَات التشطيب، وبناء العظام وإجراء تأسيس شبكات المياه والصرف وخطوط الكهرباء والغاز.
وتنفيذ الدهانات المختلفة والديكورات، ويتم الاعتماد على هذه الطريقة في حالة الوحدات السكنية ذات المساحات الصغيرة، التي لا تحتاج إلى جلب مُعَدَّات حديثة وأجهزة.

الطريقة الحديثة

وتعتمد الشركة فيها على أجهزة متطورة ومعدات ضخمة، من اللوادر والرافعات وأجهزة تكسير الخرسانة والحفر، ويتم الاعتماد عليها في إنشاء المباني الضخمة والوحدات المتعددة والكمبوندات.
لإنجاز الأعمال خلال الخُطَّة الزمنية الموضوعة من قبل الشركة، والقدرة على تسليم العميل خلال الموعد المتفق عليه.

أهم نصائح شركة مقاولات شمال الرياض للعملاء

تنصح الشركة عملائها بعدد من النصائح الفعالة، من أجل الحصول على خِدْمَات مقاولات ذات مواصفات فنية قياسية، إضافةً إلى التمتع بخدمات تدوم لعمر افتراضي طويل، ولا تحتاج لصيانة بمرور الوقت ومن أبرز هذه النصائح ما يلي:-

  • ضرورة الاستعانة بشركة مقاولات متخصصة، تعتمد على طرق حديثة في تنفيذ خدماتها ولديها طواقم عمل متمرسة، قادرة على إجراء جميع أعمال المقاولات بخامات متعددة وفقاً لنظم متطورة وخلال وقت قياسي.
  • ضرورة تأسيس شبكات مياه وصرف وغاز وتمديد خطوط كهرباء، على أعلى مستوى لكونها من أهم ركائز البنية الأساسية لأعمال المقاولات.
  • يجب استخدام مواد بناء ومستلزمات تجهيز تشطيبات عالية الجودة، من أجل تلبية احتياجات العملاء منعاً للصيانة وتدوم لوقت افتراضي طويل.
  • تطبيق أنظمة تحكم حديثة للكهرباء والمياه والغاز، للحماية من حدوث الأعطال المفاجئة التي قد ينتج عنها خسائر ضخمة.
  • الاهتمام بتطبيق كافة المعايير القياسية العالمية، عند إختيار مواد البناء والخامات التي يعتمد عليها في التشطيبات والعزل، والأعمال المختلفة في المقاولات لضمان عمر افتراضي طويل للمباني.

أسعار شركة مقاولات شمال الرياض

توفر شركة هارموني ديزاين أسعار حصرية في متناول جميع العملاء، تسعى بواسطة إلى إرضاء العملاء وتمتعهم بخدمات ذات مواصفات فنية قياسية، وسعر منخفض دون الاهتمام بعامل الربح، إضافةً إلى توفير الكثير من العروض الحصرية والتخفيضات المرتفعة، خلال كافة الأوقات ولجميع العملاء.

أرقام شركة مقاولات شمال الرياض

تقدم الشركة عدد من وسائل التواصل المختلفة التي تمكن العملاء، من إمكانية الاتصال بها وطلب الخِدْمَات بجانب العديد من الفروع والمكاتب التابعة لها، والمنتشرة في جميع أنحاء الرياض مثل وسائل التواصل الهاتفية والأرضية المتوفرة في شكل أرقام وخطوط مميزة، يمكن بواسطة طلب الخِدْمَات والحصول على الدعم الفني.
بالإضافة للخط الساخن المخصص للمكالمات الطارئة ولا سيما في ظل الإجازات والعطلات الرسمية، والذي يتيح التحدث مع طواقم خدمة العملاء خلال أي وقت، كما أتاحت إمكانية التواصل عن طريق تطبيق الواتساب، والبريد الإلكتروني الخاص بها والمتاح على موقعها عبر الإنترنت.

احد تصاميم هارموني ديزاين
احد تصاميم هارموني ديزاين

هل تقدم الشركة ضمانات على كافة خِدْمَات المقاولات لديها؟

بالطبع، لديها العديد من الضمانات المتعلقة بالصيانة المجانية وأعمال الترميم، والمتابعات الدورية لكافة الخِدْمَات التي تم تنفيذها.

هل تعتمد الشركة على أساليب حديثة في تنفيذ خدماتها؟

نعم، تحرص على اتباع طرق حديثة في تنفيذ الخِدْمَات، يتم اتباعها في أكبر الشركات العالمية من أجل النهوض بمستوى الخِدْمَات المقدمة للعملاء.

هل توفر الشركة أسعار حصرية لجميع العملاء؟

توفر الشركة أسعارها الحصرية لجميع العملاء، سواء عملائها الدائمين أو للعملاء الجدد على حد سواء.

شركة مقاولات شمال الرياض

شركة النايفية للمقاولات المعروفة بعلامتها التجارية هارموني ديزاين ، هي واحدة من أفضل شركات المقاولات بشمال الرياض بصفة خاصة وبالرياض بصفة عامة.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *