معرض رخام بالرياض

معرض رخام بالرياض


  معرض رخام بالرياض تصميم وتشكيل وتركيب

معرض رخام بالرياض متخصصون في تصميم وتقطيع وتشكيل وتركيب جميع أنواع الرخام والجرانيت بالاعتماد على أحدث المعدات والآلات التي تساهم في تنفيذ أفضل التصاميم بأعلى معايير الجودة، حيث أصبح الرخام واحد من أهم القطع التي يتم الاعتماد عليها مؤخرا بشكل كبير في الديكورات المنزلية والغير منزلية سواء الأرضيات أو الحوائط و السلالم أو غير ذلك، نوفر لكم خدمات متكاملة في تركيب الرخام من خلال معارضنا ويتم تقطيع وتشكيل الرخام داخل المصانع الخاصة بنا، كل هذا وأكثر نقدمه لكم بأسعار لا تقبل المنافسة وفي متناول يد الجميع.

أفضل معرض رخام بالرياض

نوفر لكم جميع أنواع وأشكال الرخام والجرانيت والسيراميك أيضا التي يحتاجها المنزل الحديث، ولا يقتصر عملنا على تركيب الرخام داخل المنازل فقط بل نقدم خدماتنا داخل مختلف المؤسسات، نسعى دائما لراحة عملائنا وتنفيذ كل ما هو جديد ومتطور الأمر الذي يجعلنا اليوم الأفضل بين المنافسين حيث نمتلك العديد من المقومات التي تجعلنا كذلك والتي من أبرزها ما يلي:

  • نقدم خدمات شاملة في تركيب الرخام والجرانيت والسيراميك لكل من الأرضيات والأسقف والحوائط والمطابخ والحمامات والأرفف وغيرها للمنازل، الفلل، القصور، العمائر السكنية والأبراج الحديثة، الأحواش، الفنادق، المؤسسات الخدمية، المراكز التجارية، وغيرها.
  • نوفر لكم أجود أنواع الرخام العالمية ذات الخامات الممتازة، وبجميع الأشكال والتصاميم العصرية ومواكبة التطورات الحديثة.
  • نوفر لكم أيضا مجموعة من الكتالوجات التي تتضمن أبرز التصاميم والتشكيلات التي تم تنفيذها من خلالنا للتسهيل على العميل في اختيار ما يتقارب مع ذوقه الخاص.
  • نوفر لكم مجموعة من أمهر الكوادر البشرية التي تضم أقوى العمال والفنيين المتخصصين في تصنيع وتشكيل وتركيب جميع أنواع الرخام والجرانيت بدقة ومهارة واحترافية عالية.
معرض رخام بالرياض
معرض رخام بالرياض

مميزات معرض رخام بالرياض

نمتلك الكثير من الخبرات الطويلة والمهارات العالية التي تميزنا عن غيرنا وتجعلنا قادرين على تركيب جميع أنواع الرخام بأعلى كفاءة وجودة، والعديد من المميزات الأخرى التي ننفرد بها عن البقية ويمكن إيجازها من خلال السطور التالية:

  • فريق عمل ضخم يتم تدريبهم على القيام بكافة أعمال التشطيبات والتركيبات تحت إشراف أفضل المهندسين.
  • هدفنا الأساسي هو راحة عملائنا ومدى رضاهم عن ما نقدمه من خدمات، لذلك يعد شعارنا دائما هو المصداقية والالتزام بالمواعيد والسرعة في الأداء وتحقيق أفضل النتائج.
  • نوفر لكم أحدث الأجهزة الحديثة المستخدمة في جلي الرخام والجرانيت بعد الانتهاء من عملية التركيب لإعطاء الرخام لمعان وبريق خاص.
  • نقوم بتطبيق أقوى المواد اللاصقة الفعالة في تثبيت الرخام بشكل قوي ومتين، بالإضافة إلى استخدام أقوى المواد العازلة والمعالجة التي بدورها تقوم بمقاومة الخدوش والكسور.

خدمات معرض رخام بالرياض

نقدم لكم خدمات شاملة ومضمونة من خلال معارضنا من حيث الحصول على أفضل جودة وأحدث تصاميم وأقوى خدمات التركيب التي تدوم طويلا وأقل تكلفة موجودة في السوق الحالي، دعونا نتحدث أكثر عن الخدمات التي نقدمها لعملائنا الكرام داخل أي مكان من خلال السطور التالية:

  • نساعدك على اختيار أفضل نوع رخام مناسب للمكان المراد تبليطه من خلال أمهر الاستشاريين الهندسيين، بالإضافة إلى مساعدتك على اختيار مقاسات السيراميك حسب نوع ومساحة المكان.
  • فحص جميع قطع الرخام بقياس تربيع زواياها وأقطارها قبل البدء في عملية التركيب والقيام بالاعتماد على أحدث المعدات والآلات التي تساهم في تنعيم البلاط وتسويته قبل البدء في تركيب الرخام.
  • نقدم لكم خدمات توريد وبيع وتقطيع وتشكيل وتصميم وتركيب جميع أنواع الرخام التي تتناسب مع كفة الأماكن والمؤسسات المختلفة بأعلى جودة وأقل تكلفة.
معرض رخام بالرياض
معرض رخام بالرياض

خطوات تركيب رخام بالرياض

نقدم لكم خدمات شاملة لا تقتصر على توريد وبيع أجود أنواع الرخام داخل معرض رخام بالرياض فقط، بل نقدم لكم أيضا خدمات شاملة في تركيب الرخام والجرانيت والسيراميك من خلال خطوات منظمة وسليمة للحصول على أفضل النتائج، دعونا نتعرف على أبرز هذه الخطوات من خلال السطور التالية:

  • تتم عملية تركيب الرخام بعد الانتهاء تماما من أعمال التشطيب والبياض لتجنب حدوث أي نوع من الخدوش أو الكسور.
  • يبدأ الفني بالتأكد من منسوب الأبواب، تحديد نقطة البداية التي سوف يبدأ التركيب منها، وتحديد سمك الفواصل بين البلاطات.
  • ضبط سمك طبقة الردم أسفل البلاط بحيث لا تزيد عن 10 سم، وبدء عملية التركيب بدقة وخطوة بخطوة للتأكد من الجودة والمتانة.
  • يبدأ الفنيين بعد الانتهاء من عملية التركيب بتنظيف الأرضيات وتركها دون لمس حتى تجف المادة اللاصقة، اليوم التالي يتم تلوين الفواصل والتأكد من جودة العمل بالكامل.

طرق تثبيت رخام الواجهات الداخلية والخارجية

يوفر لكم معرض رخام بالرياض خدمات شاملة ومتكاملة لا تقتصر على بيع أجود أنواع الرخام وتركيب رخام الأرضيات والمطابخ والحمامات، بل نهتم اهتمام خاص بالواجهات الداخلية والخارجية لكل من الفلل، القصور، المكاتب، الشركات، وغيرها من المؤسسات الأخرى بالاعتماد على أفضل الطرق الميكانيكية، دعونا نتعرف مع على أبرز طرق معرض رخام بالرياض في تثبيت الواجهات من خلال السطور التالية:

  • يتم دهان الواجهة المراد تركيب الرخام عليها بمادة عازلة تسمى البيتومين لمنع انتشار الحشرات والفطريات داخل الفراغات بين الرخام والحوائط.
  • تحديد مقاسات البلاطات من قبل المختصين حتى يتم العمل بشكل دقيق دون أخطاء، وتحديد أماكن تثبيت الزوايا الحديد من حيث الارتفاع.
  • استخدام الصاروخ لتخريم سمك الرخام من أعلى وأسفل لوح الرخام، لإدخال مسمار الرأس مع مادة الغراء، بهدف ربط ألواح الرخام ببعضها وتثبيت نهاية الكانة بالحوائط باستخدام المسمار الفيشر.
  • تركيب الصف الأول من الرخام على زاوية حديد 5*5 وتثبيته بالحائط لحمل الصف الأول الذي بدوره يقوم بحمل باقي الواجهة، وأخيرا يتم تعبئة الرخام بكمية من المونة والاسمنت والرمل، الأمر الذي يساهم في حمايته من الكسر عند الاصطدام بأي جسم آخر.
رخام
رخام

معارض رخام بالرياض

هناك العديد من معارض الرخام بالرياض ولكننا أفضل معرض رخام بالرياض بشهادة كل من تعامل معنا وجرب خدماتنا، حيث نحرص كل الحرص دائما على انتقاء أجود الخامات وتنفيذ أفضل الخدمات بأسعار مناسبة لإمكانيات الجميع، دعونا نتعرف على أجود أنواع الرخام التي نعتمد عليها في العمل من خلال السطور التالية:

  • الرخام الأسباني: يعد من أغلى أنواع الرخام الذي يتميز بالأناقة في الشكل ويستخدم عادة داخل الفلل والقصور.
  • الرخام الطبيعي: يعتبر أفضل أنواع الرخام الذي يتميز بالصلابة والقوة والإطلالة المميزة، متوفر منه العديد من الألوان والأشكال، مقاوم للحرارة والرطوبة والرياح، لا يحتاج لترميم مستمر، عمره الافتراضي طويل.
  • الرخام الصناعي: يعد أقوى أنواع الرخام فهو لا ينكسر أو ينكمش ولا يتمدد بالحرارة، مقاوم للحريق والاشتعال، يدخل في العديد من الاستخدامات، يتميز بثبات ألوانه، يسهل تنظيفه ولا يتأثر بالمواد الكيميائية التي يتعرض لها يوميا.
  • الرخام التركي: يتميز بأشكاله الرائعة وألوانه الجذابة، ذات جودة وقدرة عالية على الامتصاص، يستخدم في المنازل والفلل والقصور ليعطي لها نوع من الفخامة والعصرية.

فني تركيب رخام بالرياض

يوفر لك أفضل معرض رخام بالرياض جميع أشكال وأنواع وألوان الرخام، الأمر الذي يوفر على عملائنا الكرام حيرة اختيار الأنسب من حيث الجودة والنوع والشكل المناسب لديكور المكان ككل، دعونا نوضح لكم من خلال أمهر فني تركيب رخام كيفية اختيار أفضل أنواع الرخام سواء للأرضيات أو المطابخ أو الحمامات أو الواجهات الداخلية والخارجية وفقا لعدد من العوامل التي من أبرزها ما يلي:

  • لون الرخام: ضرورة التأكد من اللون المراد شراؤه من الرخام بحيث يتناسب مع ألوان ديكورات المنزل بالكامل، مع العلم أن الرخام يقطع خصيصا حسب الطلب، لذلك يجب التأني في اختيار اللون والمقاس بالاستعانة بالمتخصصين.
  • شكل الرخام: حيث تتنوع أشكال الرخام وتصاميمه المختلفة التي تناسب العديد من الأذواق المختلفة وتواكب موضة العصر الحديث، لذلك يجب اختيار الشكل المناسب لذوق ورغبة العميل مع ضرورة مراعاة الجودة.
  • جودة الرخام: يعتبر الرخام هو أفضل أنواع الأحجار حيث يتميز بمظهره الرائع وشكله الجذاب، ولكن مع ضرورة مراعاة اختيار أنواع جودتها عالية مقاومة للحرائق، لا تتعرض إلى الكسر أو التلف بسهولة.

رخام بالرياض

يعتبر الرخام من قطع الأثاث المميزة داخل كل مكان سواء منزل أو أي مؤسسة أخرى، حيث أنه يعطي فخامة للمكان بسبب أشكالها وتصاميمها الجذابة الرائعة، ولكن العناية المناسبة للرخام تساهم في الحفاظ على رونقه الخاص وشكله المميزة على مدار العديد من السنوات، دعونا من خلال معرض رخام بالرياض نقدم لكم نصائح تساهم في الحفاظ على العمر الافتراضي للرخام على النحو التالي:

نصائح معرض رخام بالرياض

  • تجنب استخدام الآلات الحادة مباشرة على رخام الأرضيات، وعدم وضع أطباق ساخنة على أرفف رخام المطبخ.
  • التنظيف المستمر للرخام بالاعتماد على أدوات ذات ملمس ناعم غير كاشطة، والاعتماد على أنواع منظفات خالية من المواد الكيميائية آمنة على ألوان الرخام وجودته.
  • ضع قطعة من الحصير عند مداخل ومخارج المنزل تساهم في امتصاص الأتربة وعوامل التلوث مع الاهتمام بمسح الأرضيات الرخام بشكل دوري للحفاظ على نظافتها.
  • الاستعانة بالمتخصصين للاهتمام بالتنظيف والصيانة وجلي الرخام بطرق متخصصة على فترات دورية، الأمر الذي يساهم في الحفاظ على لمعان وبريق الرخام وعدم تعرضه للبهتان أو تغير الألوان مع مرور السنوات.

أرخص معرض رخام بالرياض

أسعارنا في متناول يد الجميع حيث نحرص دائما على تقديم خدمات بأفضل جودة وأفضل سعر داخل السوق الحالي، حيث تتفاوت الأسعار لدينا وفقا للعديد من العوامل التي من أبرزها ما يلي:

  • نوع الخدمة المطلوبة ونوع الرخام المستخدم ومساحة المكان المراد تبليطه.
  • الخدمات الشاملة تختلف أسعارها عن الخدمات الجزئية، حيث يطلب البعض تركيب رخام في الأرضيات فقط، بينما يطلب البعض تركيب رخام الأرضيات والسلالم والحوائط، وآخرين يفضلون تركيب الرخام داخل الحمامات والمطابخ فقط.
  • يتم الاعتماد على أفضل الخامات المستوردة ويتم تشكيل الرخام داخل المصانع الخاصة بنا بجودة عالية وكفاءة متناهية.
  • نقدم لكم أسعار في متناول يد الجميع، وعروض وخصومات حصرية على مدار العام.

أرقام معرض رخام بالرياض

يمكنكم التواصل معنا على مدار الساعة، كل ما عليكم هو الاتصال بنا أو التواصل الالكتروني مع فريق الدعم الفني للحصول على كافة الاستفسارات الخاصة بكم على النحو التالي:

  • خطوط أرضية وأرقام هاتفية وخط ساخن متاحين على مدار 24 ساعة، يمكنكم الاتصال في أي وقت ومن داخل أي مكان.
  • رسائل البريد الإلكتروني وأرقام الواتساب التي يمكن مراسلتنا من خلالها وسوف يتم الرد عليكم خلال أقصر وقت ممكن.
  • صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي التي يمكنكم زيارتها في أي وقت للتعرف على أحدث أعمالنا وعروضنا الحصرية.
ارخص معرض رخام بالرياض
ارخص معرض رخام بالرياض

أسئلة شائعة

ما هي استخدامات الرخام؟

تتعدد أنواع الرخام وتختلف استخدامتها التي من أبرزها تجميل المنازل، تقوية واجهات المنازل وحمايتها من عوامل التعرية والمناخ، تغطية درجات السلالم وتزيينها، تزيين التحف الفنية، تزيين الاعمدة الداخلية والخارجية، تزيين حمامات السباحة.

كيف يمكن اختيار نوع الرخام المناسب للمطبخ؟

الرخام الأسود هو أفضل نوع رخام مناسب للمطابخ، حيث أنه يتميز بكونه ذات سمك وصلابة ومتانة، كما أنه مقاوم لدرجات الحرارة الشديدة والحرائق، متوفر بالعديد من الأشكال والألوان، لا ينصح باستخدام الرخام الطبيعي للمطابخ.

الوصف كمعرض رخام بالرياض

معرض رخام بالرياض مكان موثوق 100% لخدمات شراء أجود أنواع الرخام بأحدث التصاميم العصرية وخدمات التركيب شاملة الضمان بأسعار لا مثيل لوجودها داخل أي مكان آخر.

 

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *