شركة مغاسل رخام للمجالس

شركة مغاسل رخام للمجالس


تعتبر شركة مغاسل رخام للمجالس هي الخيار المثالي للعديد من الأشخاص الذين يرغبون بتصميم المغاسل واختيار الخامات الملائمة للظروف المتغيرة مثل الحرارة والرطوبة وغيرها من العوامل المؤثرة على المغاسل وجودتها، حيث يوجد عدة أنواع من الرخام الطبيعي الذي يمكن اختياره تبعًا لاحتياجات العميل من المواصفات والشكل واللون الذي يرغب به.

كما يوجد العديد من التصاميم والأشكال الخاصة بالمغاسل التي توفرها الشركة حتى تتناسب مع جميع الأذواق وتلبي احتياجات العملاء، بالإضافة إلي أن شركة مغاسل الرخام تتمكن من تصميم أي شكل يرغب به العميل بأعلى جودة ممكنة حيث تتميز الشركة باهتمامها الدقيق بالمواصفات التي يريدها العميل وتنفيذها بالوقت المحدد، وذلك نظرًا لخبرة الشركة الواسعة في مجال تركيب وتصميم المغاسل، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح كافة التفاصيل  التي تتعلق بـ مغاسل الرخام.

شركة مغاسل رخام للمجالس

تعتبر المغاسل من العناصر الهامة والأساسية في دورات المياه وتعكس الصورة العامة لنظافة المكان، لذلك يجب الاهتمام بها وعدم إهمالها وذلك من خلال الاستعانة بأفضل شركة مغاسل رخام للمجالس حيث أنها تعمل على تصميم المغاسل تبعًا للمساحة المتوفرة بجودة وكفاءة عالية، كما أنها تهتم بجميع تفاصيل المغاسل وهل تستخدم للضيوف أو للاستخدام اليومي وذلك حتى يتم تحديد شكل وتصميم المغسلة.

تعد المغاسل الرخام من أرقي وأفضل أنواع المغاسل ويتوفر منها مغاسل رخام مودرن وكلاسيكية ويوجد منها مغاسل كبيرة وصغيرة، وتحرص شركة مغاسل الرخام على توفير أفضل التصاميم المتعلقة بمغاسل الرخام للمجالس وتصميمها بدقة وجودة عالية لتلبية جميع احتياجات العميل، وذلك من خلال أفضل طاقم عمل ذو خبرة كبيرة في المجال، بجانب حرص الشركة على تنفيذ التصاميم المطلوبة بدقة وإنجازها في الوقت المحدد المتفق عليه مع العميل، ومن أهم ما يميز تصاميم المغاسل التي توفرها الشركة ما يلي:

  • يتم تنسيق الرخام بتصميم المغاسل مع الأرضية وبلاط الجدران.
  • يمكن أن يتم إضافة خشب لتصميم المغاسل الرخام.
  • كما يمكن تصميم وحدات للمغاسل على المساحة المدمجة بها حتى تحمل كافة أغراض الحمام من العطور والمناشف والمستلزمات الأخرى.
  • توفير تصاميم المغاسل من الرخام الطبيعي أو الصناعي تبعًا لرغبة العميل.

شركة مغاسل رخام للمجالس

نصائح شركة مغاسل رخام للمجالس 

توفر شركة مغاسل رخام للمجالس بعض النصائح  التي يجب أخذها في الاعتبار عند القيام بتركيب وتفصيل مغاسل الرخام، حيث أنها تهتم بالتفاصيل عندما تقوم بهذه المهمة، ومن أهم الأمور والنصائح  التي يجب الانتباه إليها عند تفصيل المغاسل ما يلي:

  • يجب استخدام مخططات السباكة عند القيام بتركيب مغاسل رخام حتى يتم تحديد المكان المناسب ووضع علامات الكاونتر السفلي والعلوي على الجدران، بجانب الحرص على عدم اعتراض هذه العلامات مع أساسات الكهرباء وتأسيس السباكة.
  • ينبغي الاستعانة بجهاز الكشف حتى يتم تحديد مواقع التمديدات وذلك في حالة عدم وجود المخططات الخاصة بتأسيس السباكة مما يضمن عدم حدوث أي مشاكل لتسريب المياه.

إرشادات شركة مغاسل رخام للمجالس

  • يجب القيام بتنفيذ مغاسل الرخام بطريقة آمنة ومثالية لتفادي حدوث المشاكل  التي قد تحدث بسبب ثقل وزن مغاسل الرخام مما قد يؤدي للعديد من الأضرار.
  • يلزم تعليق الهيكل المعدني للمغاسل الرخام بطريقة آمنة تبعًا لمعايير الأمان، والحرص أن لا يتأثر بعوامل الرطوبة والمياه، بالإضافة لتغطية الهيكل بحجر طبيعي سمكه 1.5 سم ومن الأفضل عدم تخطي هذا السمك لأنه يضيف حمل زائد.
  • يمكن إضافة إنارة تعمل بنظام حساس في أسفل كاونتر مغاسل الرخام وعلى الجوانب للتحكم بتوقيت إطفائها.
  • يجب إغلاق كافة الفراغات بين هيكل المغسل والحائط وذلك من خلال استخدام المعجون أو السيلكون.

أنواع مغاسل الرخام تبعًا للصناعة 

توفر شركة مغاسل رخام للمجالس عدة أنواع من مغاسل الرخام حسب الصناعة سواء رخام طبيعي أو صناعي حتى يتمكن العميل من اختيار ما يتناسب معه، وسوف نتعرف على جميع التفاصيل  التي تتعلق بكل منها كما يلي:

الرخام الطبيعي 

يعتبر الرخام الطبيعي هو الخيار المثالي للمغاسل نظراً لأنه سميك ولا يمكن كسره بسهولة، بالإضافة إلي مظهره الطبيعي الذي يضيف جمال على المكان، كما أنه يتم تشكيلة نتيجة تفاعل درجات الحرارة العالية مع الضغط المرتفع وينتج عنه أشكال وصور متنوعة، ومن أشهر الأنواع الخاصة بالرخام الطبيعي هو رخام دولوميتي ورخام كالسيت ورخام العقيق ورخام حجر الحية ورخام العروق الخضراء.

كما يعد الرخام الطبيعي أقل استخدام من الرخام الصناعي وذلك نظرًا لأنه ثقيل جدًا وغير قابل للتشكيل، بالإضافة إلي أنه يعد ينفرد ببعض المميزات منها ما يلي:

  • لا يتأثر الرخام الطبيعي بالحرارة ولا يقوم بامتصاصها بسرعة كما أنه عاكس للحرارة إذا تم تلميعه وجليه.
  • يمكن أن يتكيف مع عوامل الجو المتغيرة مثل الرياح والحرارة والرطوبة بالإضافة إلي أنه لا يتأثر بجميع بكافة عوامل التعرية.

الرخام الصناعي 

تعتبر مغاسل الرخام الصناعي الأكثر استخدامًا من الرخام الطبيعي وذلك نظرًا لسهولة تشكيلها والقدرة على ترميمها بكل سهولة في حالة حدوث أي خدش أو كسر فيها، كما أنها مقاومة للاشتعال ويتم صناعتها من خلال خليط مكون من الصمغ وكسر الرخام بجانب إضافة العديد من الصبغات والألوان ليكون ملائم للمواصفات المطلوبة.

بالإضافة إلي أنه تم تطوير تركيبة هذا النوع من الرخام بعد انتشار استخدامه بكثرة من خلال صنعه من مواد صمغية والحجر الجيري ليكون قوامه متلاصق وذو ملمس ناعم، كما أنه يتمتع بوزن خفيف ويمكن كسره بكل سهولة ويتوفر منه أشكال وصور متعددة، ومن أشهر أنواع الرخام الصناعي رخان البوليستر ورخام كربونات الصوديوم ورخام الأكريليك.

خصائص الرخام الصناعي 

يتم صناعة أحواض المغاسل من الرخام الصناعي وذلك نظرًا لعدم توفر مسامات فيه لأنه يكون مغطى بطبقة خارجية تكون محمية بطبقة مضافة إليه، لذلك يسهل تنظيفه عن الرخام الطبيعي حيث أنه ملئ بالمسامات التي تجعله يشرب السوائل بعد أن تسقط عليه، ومن أهم خصائص الرخام الصناعي ما يلي:

  • يسهل تنظيفه من خلال استخدام اسفنجة ناعمة.
  • يتميز بانخفاض تكلفته مقارنة بالرخام الطبيعي.
  • مغاسل الرخام الجديدة تتوفر من الرخام الصناعي ولا تتوفر من الرخام الطبيعي، كما أنه يوجد نسبة من الصمغ فيه تعمل على إلغاء المسامات المتوفرة فيه.

شركة مغاسل رخام للمجالس

أنواع المغاسل الرخام تبعًا للون 

يوجد العديد من أنواع المغاسل التي توفرها شركة مغاسل رخام للمجالس تبعًا للون حيث أن كل لون يختلف في مكان استخدامه وفي تكوينه، ومن أشهر أنواع المغاسل المتوفرة بحسب اللون ما يلي:

مغاسل الرخام باللون الأسود 

تستخدم مغاسل الرخام ذو اللون الأسود بالأماكن  التي تتمتع بالمساحات الواسعة مثل استعمالها كمغاسل رخام للمجالس، ومن أشهر الأنواع المتوفرة من هذا النوع رخام كلكتا الذي يكون متوفر باللون الأبيض والأسود ويعتبر من أفضل مغاسل الرخام وأعلاها سعر، ونوع الرخام مارينا الأسود ونيرو بورتورو وماركينا، كما أنه يمكن أن يتم إضافة مرايا للمغاسل الرخام حتى يتم إكمال الديكورات بشكل أنيق وفاخر.

مغاسل رخام باللون الأبيض 

يمكن أن يتم استخدام الرخام الأبيض من النوع كارارا بمغاسل الحمامات والمطابخ المنزلية وذلك لأن اللون الأبيض يمنح شعور بالنظافة، كما يستخدم رخام ستيتاريو بصناعة خزائن المطبخ بوجه عام، كما أن رخام كلتكا يتلاءم مع المنزل من الداخل، بالإضافة إلى ذلك تعتبر تصاميم مغاسل الرخام ذو اللون الأبيض من أشكال المغاسل الأنيقة والفخمة.

الرخام الرمادي 

يتم الاعتماد على هذا اللون بكثرة فهو مزيج من ألوان متعددة، ومن أفضل أنواع هذا النوع هو رخام الماريا ورخام المارينجو ورخام أنتيك، كما يوجد عدة ألوان من الرخام يتم استخدامها بتصميم مغاسل الرخام مثل الرخام الأصفر والرخام البني والرخام الأحمر والرخام الوردي.

ويوجد الكثير من التصاميم والأشكال لمغاسل الرخام منها المغاسل الجاهزة  التي يمكن شراؤها بدون تفصيل والمغاسل الرخام والخشب المميزة بشكلها العام عن الأنواع الأخري.

شركة مغاسل رخام للمجالس

تابع المزيد: معرض رخام بالرياض 01531044440

أشكال المغاسل الرخام الفخمة 

تعد مغاسل الرخام خيار مثالي للكثير من العملاء وذلك نظرًا لخصائص الرخام المصنوعة منه وشكلها المميز، لذلك يجب الاستعانة بأفضل شركة مغاسل رخام للمجالس حيث أنها توفر العديد من التصاميم والأشكال المميزة، ومن أبرز أشكال المغاسل الفخمة  التي توفرها الشركة ما يلي:

مغسلة الرخام الطبيعي المصنوعة من الرخام البني امبرادور

يتميز هذا النوع من المغاسل الرخامية بلونها البني الرائع الذي يكون مخلوط بعروق برونزية فاتحة تصنع من الرخام الامبرادور الذي يعرف عالميًا بجودته العالية ولونه المميز الرمادي، كما أن هذا النوع من المغاسل يصلح لحمامات الضيوف ومجالس النساء ومجالس الرجال بالإضافة للاستخدام الداخلي والخارجي.

مغاسل رخام صغيرة من الرخام بيترا جراي 

يمتاز هذا النوع من المغاسل الرخامية المميزة بالحجم الصغير دون الاستغناء عن جمال شكلها ومتانة الرخام الذي تصنع منه، حيث أنه يتم صناعته بكل عناية من الرخام الطبيعي بيترا جراي، بالإضافة إلي أنها تصلح لكافة الاستخدامات سواء الخارجية أو الداخلية وتعد خيار مثالي لمغاسل الرخام المتعلقة بمجالس الرجال.

مغاسل رخام حوضين من الرخام بلاك ماركينا 

توفر شركة مغاسل رخام للمجالس هذا النوع من المغاسل الرخامية الرائعة بحوضين وتكون مصنوعة من الرخام البلاك ماركينا الإيطالي، كما أن هذه المغسلة تكون صالحة للاستخدام بشكل جيد في غرف الضيوف والمجالس.

مغاسل رخام بورتورو الفخمة 

تحرص شركة مغاسل رخام للمجالس على توفير هذا النوع من المغاسل المصنعة من الرخام الطبيعي بورتورو الأسود الذي يتمتع بالعروق الذهبية كما أنه يتميز بالفخامة، ويمكن تفصيل هذه المغاسل بعدة مقاسات مختلفة سواء حوضين أو حوض تبعًا لرغبة العميل، بالإضافة إلي أنها تكون ملائمة للمجالس وكافة حمامات المنزل.

مغاسل رخام مودرن من الرخام العماني 

تصنع هذه المغسلة من الرخام العماني الطبيعي الرمادي الفاتح وتعد من أجمل الأشكال المتوفرة بمغاسل الرخام المودرن، وتتمع بإمكانية تركيبها مع التمديدات الخاصة بالمياه الجدارية، حيث يتم لصق هذه المغسلة في 10 دقائق من خلال الاستعانة بشركة مغاسل رخام للمجالس لتكون جاهزة للاستخدام، بالإضافة إلي أنه ينصح باستخدام هذه المغسلة الرخامية نظرًا للميزات التالية:

  • الرخام العماني الذي تصنع منه يتميز بالمتانة العالية.
  • لونها البيج المميز لا مثيل له.
  • هذه المغسلة الرخام تصلح في مجالس النساء والرجال.
  • تتميز بسهولة تركيبها خلال دقائق.

مغسلة رخام مودرن من رخام كرارا 

تصلح هذه المغسلة المودرن المصنعة من رخام كرارا باللون الأبيض حوضين للمجالس وغرق الضيوف، حيث أنها تصنع من أجود وأفضل أنواع الرخام الكرارا المميز ذو العروق الفاخرة الرمادية واللون الأبيض الثلجي.

مغلسة رخام لون بيج حوض واحد 

توفر شركة مغاسل رخام للمجالس هذه المغسلة الرخامية المميزة  التي تصنع من الرخام العماني كريم لايت، فهو يتميز بحوض كبير ملائم للحمامات الكبيرة الفخمة ومجالس الضيوف، كما يتوفر حوض مغسلة رخامية مصنع من الرخام العماني كريم لايت باللون البيج المميز بحوض صغير يصلح لكافة الاستخدامات.

شركة مغاسل رخام للمجالس

مميزات مغاسل الرخام 

توضح شركة مغاسل رخام للمجالس أبرز مميزات مغاسل الرخام  التي تتمتع بالشكل الراقي والأنيق، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • تمتاز المغاسل الرخامية بالقدرة على تحمل الدرجات العالية من الحرارة.
  • لا تتأثر هذه المغاسل بالرطوبة بطريقة كبيرة.
  • تتكيف مع عوامل الجو المتنوعة من الرطوبة والحرارة.
  • يوجد العديد من أنواع المغاسل الرخامية  التي يمكن الاختيار من بينها أفضل نوع ملائم تبعًا للمساحة والاستخدام.
  • تتميز بسهولة التنظيف والصيانة حيث أن أغلب الأنواع الرخامية  التي يتم استخدامها بتصميم المغاسل تمتاز بسهولة تنظيفها بالمياه بدون الحاجة إلي أي مواد كيميائية.

تابع المزيد: تصاميم مكتبات تلفزيون بالرياض

أسعار مغاسل رخام للمجالس 

توفر شركة مغاسل رخام للمجالس أرخص الأسعار مقارنة بالشركات الأخرى المنافسة بمجال تصميم وتركيب المغاسل الرخامية، ولكن تتفاوت أسعار المغاسل تبعًا للعديد من العوامل  التي تلعب دور حيوي في انخفاض أو ارتفاع التكلفة، ومن أهم هذه العوامل  التي تعتمد عليها الشركة في تحديد تكلفة المغاسل نوع المغسلة سواء كانت رخام أو سيراميك أو بورسلان أو ستانلس ستيل، وأيضًا من العوامل المؤثرة على التكلفة الشركة والبلد المصنعة لهذه المغسلة.

لذلك لا يمكن أن يتم تحديد أسعار المغاسل الرخامية بشكل مفصل، ولكن يمكن القول أن مغاسل الحجر الطبيعي والرخام تكون الأعلى سعر ثم يأتي بعدها المغاسل السيراميك والبورسلان وتكون المغاسل الألمنيوم هي الأرخص سعر بين كافة أنواع المغاسل.

أنواع مغاسل الحمامات 

توفر شركة مغاسل رخام للمجالس العديد من أنواع مغاسل الحمامات التي تمتاز بعدة خصائص ومميزات عديدة، وسوف نتعرف على أهم أنواع هذه المغاسل كما يلي:

المغاسل الخزف 

تعرف المغاسل الخزفية باسم البورسيلان أو السيراميك الصيني وهي مادة غير مسامية يسهل تنظيفها، كما أنها تعد أفضل من مواد الاستانلس ستيل أو الحديد الصلب، حيث أنها لا تصدر أصوات مزعجة عندما تنزل المياه فيه وتتحمل الأوزان الثقيلة، وتختلف أنواع هذه المغاسل حيث أن بعضها قد يغطى بالستيل أو الحديد من الجوانب، ويعد الجانب السئ منها أنها معرضة للتشقق بكل سهولة، وسوف نتعرف على مميزات استخدام المغاسل الخزفية كما يلي:

  • مغاسل قوية وشديدة التحمل وقد تظهر لسنوات عديدة بحمامك إذا اعتنيت بها بشكل مميز.
  • يتوفر من المغاسل الخزفية ألوان وأنواع متعددة وعادة ما يتم استخدام اللون الأبيض في هذه المغاسل.
  • لا تتطلب للعديد من الصيانة الدورية ويمكن تنظيفها بسهولة بشكل مستمر لمنع تصبغها.

من الجدير بالذكر أن هذا النوع من المغاسل لديه سلبيات منها قابليته للتشقق والخدش وأيضًا سهولة اتساخه مقارنة بالمواد الأخرى التي تصنع المغاسل منها.

شركة مغاسل رخام للمجالس

مغاسل الدولاب 

انتشر هذا النوع من المغاسل حيث أنه عبارة عن مغسلة ويكون في أسفلها وحدات تخزين وذلك للاستفادة من هذه المساحة في تخزين كافة المستلزمات المنزلية المتنوعة، كما أن هذه المغاسل تأتي بألوان وأشكال وأنواع مختلفة، وتتميز بسهولة استخدامها وتوفير المساحة نظرًا لتوفر أجرار التخزين في أسفلها، بالإضافة لإمكانية تخصيص أي نوع من المغاسل بداخلها مثل البورسيلان أو الرخام أو الاستانلس ستيل أو الألمنيوم أو المغاسل الخشبية.

في ختام هذا المقال قد تعرفنا على شركة مغاسل رخام للمجالس وأهم مميزات مغاسل الرخام

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *