معرض بورسلان بالرياض

معرض بورسلان بالرياض


إن كنت تفكر بعمل ديكورات جميلة بمنزلك وتركيب بلاط عالي الجودة ننصحك باختيار البورسلين فهو من أجود أنواع الأرضيات على الإطلاق لأنه يتميز بشد مقاومته للعوامل الخارجية وهو إلى ذلك يمنع تسريب المياه من الأرضيات، لكن يفضل اختيار نوع عالي الجودة والتعامل مع معرض بورسلان بالرياض يقدم لك خدمات بجودة عالية وبسعر مناسب إمكاناتك المادية، ونحن من أفضل المعارض على الإطلاق نقدم لعملائنا مزايا وخدمات حصرية يمكنك الاطلاع عليها تفصيلاً بمتابعة السطور التالية.

معرض بورسلان بالرياض

البورسلين من الخامات المقاوم للأملاح والرطوبة وضد الخدوش والبقع وتنظيف سهل جدًا يختلف عن الأنواع الأخرى مثل السيراميك وغيرها من مواد التبليط الأخرى، والأهم من ذلك أن البورسلين مادة لا تقبل امتصاص المياه أو السوائل لأنه قليل المسامات فمعدل الامتصاص لا يتخطى 0.5%، تركيبه على الأسطح سهل جدًا ولا يحتاج لصيانة، مقاوم للحرائق والعوامل الجوية المختلفة، ولكي تحصل على بورسلين عالى الجودة ليس أمامك إلا شراء أنواع جيده منه وتركيبه بالاعتماد على شركة متخصصة وخبيرة بهذا المجال ولها تاريخ طويل، ونحن من أفضل الشركات نقدم لك مزايا حصرية لن تجدها بأي مكان أخر على الإطلاق، نحرص على توفير عمالة مدربة بأعلى مستوى ونهتم جيدًا برغبات كل عميل، لدينا تصنيفات متنوعة من البورسلين متعددة الألوان والأشكال.

معرض بورسلان بالرياض
معرض بورسلان بالرياض

أفضل معرض بورسلان بالرياض

إن كنت تريد شراء بورسلين عالى الجودة فنحن من أفضل المعارض على مستوى مدن المملكة، نقدم عروض حصرية على كل أنواع البورسلين الموجودة لدينا، يوجد لدينا عمالة متخصصة في تركيب كل أنواع البورسلين، نعتمد على خبراء ومهندسين لديهم الخبرة الكبيرة في اختيار نوع ذات جودة عالية وألوان مناسبة لألوان الديكورات، فيمكنك الاستعانة بخبراء لاختيار التصميم والألوان المفضلة والمناسبة لطبيعة وحجم المكان حتى تحصل على نتيجة ممتازة.

مميزات معرض بورسلان بالرياض

بما اننا الافضل على الاطلاق في هذا المجال نهتم بتقديم مزايا متنوعه عند طلب إحدى خدماتنا، وأهمها ما يلي:

  • لدينا فريق متكامل من العماله المدربه على تركيب كل انواع البورسلين.
  • نقدم أنواع وألوان مختلفه من البورسلين لتناسب جميع التصميمات وكافه الديكورات الخاصه بالمنازل والفلل والمكاتب والفنادق وغيرها.
  • نقدم ضمان شامل على كل أعمال التركيب التي تتم بواسطة فريقنا المتخصص.
  • نهتم بعمل عروض وخصومات حصرية على كل أنواع البورسلين الموجودة معارضنا.
معرض بورسلان بالرياض
معرض بورسلان بالرياض

خدمات معرض بورسلان بالرياض

نقدم لعملائنا مجموعة مميزة من الخدمات أهمها ما يلي:

  • خدمة تركيب البورسلين والسيراميك.
  • تشطيب المنازل والفلل بأفضل أنواع التشطيبات.
  • صيانة وترميم المنازل والفلل والقصور.

أرقام معرض بورسلان بالرياض

خدمة العملاء لدينا متاحة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، يمكنك التواصل معنا في أي وقت لمعرفة قائمة الأسعار الحالية والخصومات والعروض المتاحة على كل أنواع البورسلين الموجودة لدينا، يمكنك الاستفادة بمزايا حصرية وتشطيب منزلك بأجود أنواع البورسلين، لدينا خبراء يمكنهم مساعدتك في اختيار ما يناسب أفكارك، لدينا عمالة متخصصة وخدماتنا بأسعار تنافسية لذلك لا تتردد في طلب خدماتنا.

أسعار معرض بورسلان بالرياض

البورسلين من أجود أنواع الأرضيات ويحتاج إلى ثمن نقل وتركيب ويختلف أيضًا سعر المتر وفقًا لمساحة المكان وعلى الرغم من ذلك نوفر لعملائنا أسعار حصرية لن تجدها في أي مكان آخر على مستوى المملكة، لدينا خيارات حصرية من أنواع البورسلين والسيراميك ونقدم خصومات وعروض مميزة باستمرار، يمكنك التواصل معنا عبر أرقامنا لمعرفة خطط الأسعار والعروض والخصومات المتاحة.

أفضل أنواع البورسلين

توجد في الأسواق أنواع كثيرة من البورسلين يتميز بجودة عالية منها ما يلي:

  • بورسلين لامع.
  • بلاط بورسلين غير لامع.
  • بورسلين مصقول.
  • بلاط بورسلين فل بدي.
  • النوع المزدوج.
  • بورسلين حجري.
  • بورسلين هندي وأسباني.
معرض بورسلان بالرياض
معرض بورسلان بالرياض

الفرق بين البورسلين الهندي والأسباني

توجد فروق كثيرة من حيث الجودة بين كلاًص من الهندي والأسباني فمن حيث الدرجات يحتل البورسلين الأسباني المركز الأول وبعده الهندي ثم الصيني الذي يتميز بقلة تكلفته مقارنةً بالأنواع الأخرى فإنه قد يظهر بعض العيوب خلال التركيب أو بعد تركيبه ولكن يمكن تفادي هذه المشكلات بالتعامل مع معرض مناسب يقدم لك خدمات تركيب بمقاييس عالية فالعبرة ليست بالجودة فقط بل تتقف أيضًا على اختيار عمالة ماهرة قادرة على إخراج العمل بشكل ممتاز وخالي من العيوب.

معرض بورسلان بالرياض
معرض بورسلان بالرياض

مميزات البورسلين

يتميز البورسلين بمزايا كثيرة تجعله من أفضل أنواع البلاط على الإطلاق ومناسبب جدًا لجميع أنواع الديكورات الداخلية وأهمها ما يلي:

  • يتميز بشدة مقاومته للعوامل الخارجية والحرارة والبرودة.
  • عمره الافتراضي طويل لا يحتاج لصيانة دورية.
  • يقاوم الماء ويمنع التسريبات لأنه قليل المسامات.
  • قوي جدًا غير قابل للكسر وقادر على تحمل الضغط الكبير.

نصائح معرض بورسلان بالرياض

نقدم لعملائنا نصائح مميزة تساعدك في تركيب البورسلين بجودة عالية منها ما يلي:

  • يجب الاعتماد على شركة متخصصة في تشطيب المنازل للحصول على خدمات عالية الجودة بسعر مناسب ونحن نقدم لك هذه الخدمة بأسعار حصرية وجودة ممتازة.
  • اختيار نوع جيد من البورسلين مناسب للمكان.
  • مراعاة ألوان ديكور الجدران بأن تكون مناسبة لألوان وتصميم الأرضيات.
  • ضرورة تهيئة السطح وتجهيزه بشكل جيد قبل الببدء في تركيب البورسلين.
  • يجب الاعتماد على الأجهزة الحديثة التي تعمل على إنجاز العمل بشكل سريع وبأعلى معايير الدقة.

ايهما افضل البورسلين اللامع والمطفي؟

البورسلين المطفي واللامع كلاهما متشابهان في المظهر الخارجي ولكن الاختلاف في طريقة الصنع، فالبورسلين المطفي تمت معالجته بطبقة خارجية تضفي عليه مظهر وقوة وصلابة أما اللامع فهو عبارة عن بورسلين خام مزود بطبقة لامعة.

معرض بورسلان بالرياض
معرض بورسلان بالرياض

ما هي مكونات البورسلان؟

يتكن البورسلان من مجمعة متنوعة من المواد أهمها مادة الفلسبار بنسبة 50% والطين الأبيض بنسة 40% مادة الكاولين حوالي 15% ومادة الكوارتز حوالي 15%.

كيف اعرف البورسلن؟

إن كنت جهل الفرق بين البورسلين وغيره من أنوع البلاط الأخرى يمكنك التفرقة بواسطة النظر غلى الصلابة فالبورسلي يتميز بقوة صلابته وقدرته على تحمل الضغط فيمكنك فحص القطعة بسهولة ستجد أنها تخلف كثيرًا من حيث الملمس والقوة مقارنةً بالسيراميك التقليدي.

كيف تتم صناعة البورسلان؟

يتم صناعة البورسسلين من عدة مواد مختلفة مثل الكاولين والذي يتم تسخينه ووضعه بداخل فرن تصل درجة حرارته إلى 1400 درجة ويمتلك البزورسلين كثافة عالية ورطوبة أكبر من السيراميك ويتطلب قوة ضغط كبيرة لأن درجات الحرارة العالية أثناء التصنيع تساعد على التخلص من كل الفجوات الموجودة بسطح البورسلين مما يزيده ثقل ونعومة.

يتم تشكيل قطع البورسلين بواسطة عجلة الفخار وهي إحدى الطرق التقليدية المتبعة لإنتاج البورسلين لكن أيضًا توجد طرق أخرى تعتمد على القولبة، بعدها تتم مرحلة التزجيج التي تجعل القطعة لامعة ومقاومة للأتربة والاتساخات وتظهرهها بمظهر جيد، وآخر شيء عملية الزخرفة باستخدام مواد متنوعة مثل الكوبالت والنحاس لتعطي مظهر ولون جذاب لقطع البورسلين.

هل ليدكم بورسلان فقط ؟

لا لدينا جميع انواع الحجر والسيراميك والموزاييك والبورسلان

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *