دليل شركات المقاولات بالرياض

دليل شركات المقاولات بالرياض


إن كنت تبحث في دليل شركات المقاولات بالرياض عن شركة مقاولات معتمدة وتكون محل ثقة، فلن تجد أفضل من شركة هارموني ديزاين التي تعد من كبرى الشركات الرائدة بالمملكة المتخصصة في تقديم خِدْمَات شاملة في مجال البناء والتشييد والتشطيبات الحديثة، فنحن الاختيار الصائب الذي يمكنك الاعتماد عليه بكل ثقة لتحصل على ما تراغب به من مستوى متميز وتشطيبات عالية الجودة تلبي احتياجاتك وتساعدك في تحقيق أهدافك.

دليل شركات المقاولات بالرياض

تتصدر شركة هارموني ديزاين المراتب الأولى في دليل شركات المقاولات بالرياض، وذلك لما تعتمد عليه من عوامل وتقنيات عالمية في تقديم كافة الخِدْمَات حتى يتم تقديمها بالشكل المثالي الذي يتوافق مع طموحات كل عميل.

نحظى بفريق عمل محترف مكون من أمهر المهندسين والفنيين من مختلف الجنسيات ذوي المهارة العالية والخبرة الكبيرة في مجال المعمار والبناء وكافة التخصصات من أعمال الكهرباء، والنجارة والسباكة، والدهانات وغيرها الكثير، وذلك لتحصل في النهاية على مشروع مكتمل بسعر مناسب وفق ميزانيتك الخاصة.

أفضل شركة مقاولات بالرياض

لا تتنازل عن الحصول على أفضل مستوى ممكن من الخدمة، وهذا ما نوفره لك بجدارة بواسطة شركتنا التي تتصدر دليل شركات المقاولات بالرياض، وهذا بفضل ما نتمتع به من مقومات تتضح كما يلي:
• نحن شركة معتمدة وحاصلة على شهادات موثقة للجودة.
• نلتزم بكافة معايير الجودة والسلامة والصحة والمهنية في العمل.
• لدينا فريق عمل محترف في جميع التخصصات ذات صلة بالمجال.
• نلتزم بتسليم المشروعات في الموعد المحدد دون تأخير.
• سمعتنا طيبة على مدار سنوات العمل الطويلة بمجال المقاولات.

خطوات العمل المعتمدة في شركة هارموني ديزاين

 

 

 

في إطار بحثك في دليل شركات المقاولات بالرياض ستجد أننا دائمًا نحرص على تحقيق أفضل النتائج على الإطلاق، لذا نعمل وفق خطط مدروسة ومنهج علمي وعملي، فبمجرد تعاقدك معنا نبدأ بأولى مراحل التخطيط والعمل الجاد بواسطة الآتي:
1. نتسلم موقع المشروع المتفق عليه من العميل.
2. نبدأ بمعاينة المكان بالاستعانة بالمهندسين المتخصصين.

3. نُحدد التصميم الهندسي المناسب لاحتياجات العميل.
4. نوفر كل طلبات العميل ورغباته في المساحة المتاحة.
5. نحدد معايير البناء تحت إشراف المهندسين المدنيين بالتعاون مع مسؤولي السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل.

6. تصل المُعِدَّات الخاصة بالحفر والبناء إلى مكان المشروع وتبدأ في عملها.
7. نستخدم أفضل أنواع مواد البناء والخرسانة ويحصل العميل على ضمان معتمد عليها.
8. نؤسس التوصيلات الكهربائية والسباكة وتوصيلات التهوية والتدفئة وغيرها.
9. نُصمم التشطيبات الخارجية والداخلية وتركيب الأرضيات وعمل الدهانات اللازمة.
10. نمنح العميل ضمان على كافة الخِدْمَات التي حصل عليها.

دليل شركات المقاولات بالرياض
دليل شركات المقاولات بالرياض

مميزات شركة المقاولات العامة بالرياض

بالنظر في دليل شركات المقاولات بالرياض ستجد أننا نتميز بمجموعة فريدة من المقومات التي تساعدنا على التطور المستمر وتحقيق الإنجازات التي تنال إعجاب وثقة عملائنا الكرام، فلن تقتصر مميزاتنا على سنوات الخبرة الطويلة فقط، بل تمتد إلى ما يلي:
• نقدم مجموعة من التصميمات والتشطيبات غاية في الروعة التي تناسب جميع الأذواق سواء كانت عصرية أو كلاسيكية.
• متعاقدون مع كبرى الشركات الأجنبية والعالمية لنحصل على أفضل مواد البناء والأدوات عالية الجودة.
• نتمكن من الحصول على أفضل النتائج عالية الجودة ونوظفها على حسب إمكاناتك المادية.
• نقدم لك الحلول الفعالة لأي مشكلة تواجهها خلال مراحل تنفيذ العمل.
• نستخدم أفضل المُعِدَّات والأدوات اللازمة للحفر ووضع الأساسات المناسبة لطبيعة المبنى أو المشروع.

خِدْمَات شركة هارموني ديزاين للمقاولات

كوننا شركة رائدة في مجال المقاولات ونحتل مقدمة دليل شركات المقاولات بالرياض، فنقدم باقة كبيرة من خِدْمَات المقاولات والتشطيبات بداية من مراحلها الأولى وحتى مراحل التسليم على المفتاح، لذا يمكنك طلب ما تحتاج إليه من خِدْمَات تتمثل فيما يلي:
1- خِدْمَات الإنشاءات الخرسانية
تتضمن هذه الخدمة كافة أعمال الأساسات وتصميم الخلطات الخرسانية والأعمدة والجدران والأدراج والبلاطات، والطوب والكمرات، وغيرها الكثير.
2- الإنشاءات المعدنية

نعتمد على متخصصين في تقديم خِدْمَات الإنشاءات المعدنية والتي تتمثل في الألواح والأعمدة الخرسانية، وهي نوع من المنشآت تتميز بقدرتها الفائقة على تحمل الضغط العالي، وهي إلى ذلك موفرة في استهلاك مواد البناء مقارنة بالمباني الخرسانية التي تتطلب كميات مواد كبيرة.
3- أعمال البناء الخاصة والفردية
نقدم في هذه الخدمة العديد من الأعمال ذات أهمية بالغة والتي تتضمن المباني الخرسانية والأعمال المدنية لتغطي تشييد الأبنية وبنيتها التحتية وأعمال التشطيبات الداخلية والخارجية.

4- خِدْمَات التوسعة والترميم
بالنظر في دليل شركات المقاولات بالرياض ستجد أن خدماتنا لم تقتصر على التشييد والبناء فقط، بل تمتد إلى تقديم خِدْمَات ترميم المباني الخرسانية ومعالجة التشققات والشروخ، كذلك دعم وتجديد الدهانات ووصلات السباكة، والوصلات الكهربائية من أجل رفع كفاءة المباني والمنشآت المتهالكة.
5- تشييد المنشآت الصناعية

نتولى أمر بناء المؤسسات الصناعية بكافة مراحلها، حيث نجري التخطيطات اللازمة ونختبر الأرضية من أجل التأكد من مدى توافقها مع المعايير القياسية لتأسيس المنشأة، حتى نبدأ بأعمال الحفر وصب الخرسانة لنصل إلى مرحلة تركيب المرافق وتأسيس عناصر الأمان والحماية للمنشأة، والبدء في التشطيبات النهائية.
6- أعمال التشطيبات والديكور
لدينا المقومات المميزة التي تؤهلنا لتنفيذ جميع أنواع التشطيبات والتصميمات والديكورات الخاصة بالمباني الإدارية والمصانع والمجمعات السكنية وفق أحدث التصميمات العالمية بجانب الحفاظ التام على جودة التشطيب.

دليل شركات المقاولات بالرياض
دليل شركات المقاولات بالرياض

أرخص شركة مقاولات بالرياض

إن كنت تبحث عن أرخص شركة للمقاولات فيمكنك الاعتماد علينا دون التفكير المفرط في السعر، فنحن نقدم لك باقة من الخِدْمَات المتكاملة بأسعار مثالية ومناسبة لميزانيتك الخاصة، وعلى الرغم من قلة أسعارنا إلا أننا لا نتنازل أبدًا عن تقديم أعلى جودة.

من ناحية أخرى نقدم مجموعة رائعة من الخصومات والعروض الحصرية لكافة عملائنا الحاليين والجدد، فلا تفوت فرصة الاستفادة من هذه العروض وبادر الآن بطلب الخدمة.

أسعار شركة المقاولات بالرياض

إن كنت تتساءل عن أسعار خدماتنا فيمكننا القول أنها أسعار غير موحدة، حيث تختلف على حسب نوع الخدمة وطبيعتها، وعدد العمالة، ونوعية وكمية المواد المستخدمة، وغيرها من التفاصيل المتعلقة بتصميم المشروع، لكن في كل الأحوال تحقق من أنك تحصل على أعلى جودة بأفضل الأسعار التنافسية.

أرقام شركة هارموني ديزاين للمقاولات

بادر الآن بطلب خدماتنا المتميزة بواسطة التواصل عبر أرقام الشركة الموضحة، أو تواصل بنا بواسطة موقعنا الإلكتروني الرسمي، ليتواصل معك فريق خدمة العملاء على الفور ويقدم لك ما تحتاجه من استفسارات وإجابات موضحة لكافة الأسئلة التي تدور في ذهنك.

معرض بورسلين بالرياض
معرض بورسلين بالرياض

ما هي خِدْمَات المقاولات؟

تتعدد خِدْمَات المقاولات التي نقدمها وتتضمن المشروعات السكنية وبناء المؤسسات الصناعية والتجارية، والفلل والقصور وغيرها الكثير من المؤسسات العامة والخاصة.

ما هي مُعِدَّات المقاول؟

نوفر لدى شركتنا كافة المُعِدَّات والأدوات اللازمة للبناء والتشييد ومنها الرافعات الكهربائية، الحفارات، مُعِدَّات الرفع، القلابات، والجرافات والبوبكات، الضواغط والجرارات والبكرات وخلاط الخرسانة وأدوات اللحام إلخ.

ما هي أنواع المقاولات؟

دليل شركات المقاولات بالرياض

تتعدد أنوع ومجالات المقاولات ومنها مقاولات البناء، ومقاولة الوكالة بالعمولة، ومقاولة التوريد، والمقاولات الصناعية، مقاولة المحلات والمكاتب التجارية، ومقاولة بالعمولة.

لا تعليق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *